شائع

تحميل برنامج فوتوشوب 2017 Adobe Photoshop CC

 


هذا البرنامج هو سبب شعبية العديد من الفنانين المحترفين والمصممين الذين قاموا بعجائب مع Adobe Photoshop. الميزة الفريدة لهذا البرنامج هي أنه يوفر لك عددًا من الاحتمالات لتحرير الصورة ولا يساوم على الجودة على الإطلاق. تتضمن الميزات المفيدة لهذا البرنامج التصحيح التلقائي الذكي ، والأقنعة ، وتصوير HDR ، وإدارة الألوان ، والتأثيرات ، والرسوم المتحركة ، والفرش ، والتحكم في الطبقة وما إلى ذلك. وقد عزز هذا البرنامج إنتاجيته بمساعدة محرك Mercury Graphics Engine الذي يسمح لك بأداء عمليات بسرعة كبيرة. يمكنك أيضًا التحكم في النغمة بمساعدة التصوير بتقنية HDR وخيارات التنغيم. يعد هذا البرنامج رائعًا حقًا للفنانين المحترفين وخبراء تحرير الصور.

ويتميز برنامج Photoshop CC 2017 بأنه برنامج قوي ويتمتع بمميزات عالية حيث يمكنك البرنامج من تجميل وتعديل الصور وانشاء البنرات والخلفيات المميزة، ويمكنك أيضاً من خلال برنامج فوتوشوب سي سي التلاعب في ألوان الصور كما أنه يوفر ميزة حفظ الحقوق من خلال الكتابة على الصور واضافة الخطوط، ويوفر لك البرنامج خاصية تعديل الفيديو من خلال مجموعة الفلاتر التي تمكنك من التلاعب في الالوان وتحسين الرسومات لتبدو أكثر احترافية.


ويتوافق برنامج Adobe PhotoShop CC مع جميع اصدارات الويندوز المختلفة ما عدا اصدار لينكس، ويتوفر نسخة خاصة بالهواتف المحمولة بنظامي أندرويد و iOS، ويتم متابعته من قبل شركة أدوبي وتحديثه وتطويره من فترة لأخرى.


مميزات برنامج الفوتوشوب 2007 Photoshop CC 

بعد تحميلك لبرنامج الفوتوشوب بنسخته 2017 سوف تحصل على المميزات التالية:

يحتوي على مجموعة كبيرة من الأدوات الإحترافية التي يمكنك إستخدامها بأكثر من طريقة لأداء ما تريد.
يدعم البرنامج اللغة العربية والانجليزية ويدعم كل أنواع وأحجام الصور وهو البرنامج الأوسع إنتشاراً في مجال تعديل الصور.
يمكنك تعديله وتخصيصة كيفما تشاء وهذا لأنه يدعم إضافة فلاتر وادوات خارجية إضافة إلي الفرش والإستايلات والتدرجات اللونية.
لا يمكن القول بأن برنامج “فوتوشوب” برنامج الصور سهل الإستخدام وذلك لأنه إحترافي يتطلب قدراً من الخبرة والتدرب حتي تتقن التعامل معه.
يوفر photoshop مجموعة من الأوضاع التي يمكنك فيها الأختيار حسب رغبتك في الوضع الذي يمثل عملك الخاص.
يمكنك من إجراء العديد من التعديلات فيه عبر الدخول إلي قائمة الإعدادت التي توجد في القائمة Edit والتي يمكنك من خلالها تعديل كل شيئ في البرنامج.



مكونات برنامج فوتوشوب 2017

هناك بعض المكونات الأساسية في برنامج الفوتوشوب لابد من معرفتها وهي:

شريط القوائم: هو المكون الأساسي لاستخدام البرنامج، ومن خلال هذا البرنامج يتم صدور الأوامر من قبل المستخدم لتعديل الصور ووضعها في مختلف البرامج والملفات المختلفة.
شريط الخيارات: يقوم هذا الشريط بعرض كافة الأدوات المستخدمة في لوحة الأدوات، حيث عندما يقوم المستخدم بالنقر على أداة مستخدمة يقوم شريط الخيارات بعرض كافة الاختيارات التي يقدمها شريط الخيارات.

لوحة الأدوات : تموز هذه اللوحة من الناحية اليسرى من الشاشة، وهي عبارة عن عدد مهول من الأدوات المستخدمة لتحرير الصور والتعديل عليها وجعلها بصورة مثالية.

نافذة الوثيقة: وهذه النافذة تعرض الحالة الحالية للوثيقة التي يعمل بها المستخدم ، كما يمكن من وضع النوافذ بجوار بعضهم البعض 

بيانات تحميل برنامج فوتوشوب 2017:

إسم البرنامج: Photoshop .

حجم التطبيق : 1.5 جيجا بايت تقريباً.
المطور : adobe.
الأنظمة المتوافقة : يعمل علي اصدارات الويندوز.
اللغة : العربية وعدد من اللغات الاخرى

رابط 32 بت
رابط 64 بت



Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.