شائع

تحميل تطبيق U-Dictionary افضل قاموس للترجمة الفورية والمحادثات

Free Offline Dictionary للاستخدام الشخصي والمهني

في حين أن القواميس على الإنترنت مفيدة تمامًا ، ما الذي يحدث في حالة عدم امتلاكك لاتصال بالإنترنت؟ هذا التطبيق يوفر لك الوصول السريع والبسيط دون اتصال عند الحاجة إليها أكثر من غيرها.

 

شرح وتحميل تطبيق قاموس U-Dictionary للأندرويد مجاناً لترجمة وتعلم اللغة الإنجليزية، من متجر قوقل بلاي، وأيضاً بصيغة APK هو موضوعنا اليوم على مدونة احمد شتا.

إذا كنت أحد مستخدمي هواتف الأندرويد الذين يبحثون عن قاموس لترجمة الكلمات والعبارات من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية أو العكس، فهذا التطبيق موجه إليك حيث أن تطبيق قاموس U-Dictionary (قاموس يو دكشنري) سوف يساعدك في هذا الأمر بجدارة.

قاموس إنجليزي عربي عربي إنجليزي، هي أحد أكثر الأمور التي نحتاجها وخصوصاً إذا كنا نتعلم اللغة الإنجليزية أو نعمل على تحسينها، أو إذا كنا نتعامل في بعض الأعمال والوظائف التي تحتاج إلى التعامل باللغة الإنجليزية في بعض المهام، أو حتى إذا كنت مسافراً إلى إحدى الدول الناطقة باللغة الإنجليزية، واليوم سوف أشارك معك التطبيق الأقوى على الإطلاق في هذا المجال، وذلك بحسب آراء العديد من خبراء هذا المجال، وذلك نظراً للمميزات الفريدة التي يوفرها هذا القاموس للمستخدمين والذين وصل عددهم لأكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم، فهو يعتبر أفضل قاموس ترجمة إنجليزي للأندرويد 2019.

تحميل تطبيق قاموس U-Dictionary للأندرويد


يمكنك تحميل تطبيق قاموس U-Dictionary للأندرويد من متجر قوقل بلاي، أو يمكنك تحميله مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK وذلك دون الحاجة إلى متجر قوقل بلاي.


اسم التطبيققاموس U-Dictionary ترجمة وتعلم الإنجليزية
أسماء أخرى للتطبيقU-Dictionary: Translate & Learn English
تصنيف التطبيقتعليم - Education
إصدار الأندرويد4.0.3 والأحدث
إصدار التطبيق4.1.3
حجم الملف47.13 ميغا بايت
تقييم التطبيق4.5 / 5 نجوم
عدد التقييمات325,930
سعر التطبيقمجاني


Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.