شائع

أدوبي دريمويفر Adobe Dreamweaver 2022 – أخر إصدار

 


أدوبي دريمويفر Adobe Dreamweaver 2022 – أخر إصدار

باستخدام Adobe Dreamweaver CC ، يمكنك إنشاء مواقع ويب ديناميكية ورمزها وإدارتها بسهولة باستخدام محرك ترميز ذكي ومبسط. يلمح رمز الوصول إلى تعلم وتحرير HTML و CSS ومعايير الويب الأخرى بسرعة. واستخدام المعينات البصرية للحد من الأخطاء وتسريع تطوير الموقع.
يعد Adobe Dreamweaver أداة الويب الرائدة في هذا المجال التي توفر حلا قويا ومتكاملا لتصميم المشاريع وتطويرها ونشرها لأي حجم شاشة. مع ميزات مثل مصمم CSS الجديد ، وخطوط Adobe Edge Web (التي يخدمها Adobe Typekit) ، وأدوات jQuery UI ، وإدخال الصوت والفيديو HTML5 الأسهل ، وواجهة تخطيط شبكة السوائل المحسنة ، يمكن لمصممي الويب والمطورين إنشاء محتوى الويب والجوال بشكل أسرع من أي وقت مضى. يمنحك Dreamweaver CC طرقا أسرع وأسهل لتصميم وترميز ونشر مواقع الويب وتطبيقات الويب التي تبدو مذهلة على أي شاشة بحجم.
Adobe Dreamweaver 2022 هو تطبيق قوي لتطوير المواقع والتطبيقات النقالة. وفر الوقت ، واعمل بكفاءة أكبر ، وقم بإنشاء تصميمات جذابة باستخدام المجموعة الكاملة من الأدوات التي تحصل عليها من خلال عضوية Creative Cloud ، بما في ذلك Adobe Edge Animate و Edge Code و Edge Reflow و Edge Inspect و Flash Professional و Photoshop. قم بإنشاء صفحات الويب ونشرها بسرعة في أي مكان تقريبا باستخدام برنامج تصميم الويب الذي يدعم HTML و CSS و JavaScript والمزيد.
باستخدام Adobe Dreamweaver CC ، يمكنك تشغيل مواقعك وتشغيلها بشكل أسرع باستخدام قوالب starter التي يمكنك تخصيصها لإنشاء رسائل بريد إلكتروني بتنسيق HTML ، حول الصفحات والمدونات وصفحات التجارة الإلكترونية والنشرات الإخبارية والمحافظ. رمز التلوين وتلميحات البصرية تساعدك على قراءة التعليمات البرمجية بسهولة أكبر لإجراء تعديلات سريعة والتحديثات.
يتكامل Dreamweaver الآن مع أحدث إصدار من Chromium Embedded Framework ، بحيث يمكنك إنشاء موقع HTML5 وعناصر العرض الحديثة وشبكات CSS وغير ذلك الكثير.
التعاون سهل مع دعم Git. قم بإدارة جميع التعليمات البرمجية المصدر داخل Dreamweaver وقم بتنفيذ جميع العمليات الشائعة مباشرة من لوحة Git.


مميزات Adobe Dreamweaver CC 2020

بناء مواقع جميلة لأي متصفح أو جهاز
ترميز سريع ومرن
الإعداد إلى الموقع في أقل الخطوات
عرض ديناميكي على كل جهاز
دعم متعدد الشاشات لنظام التشغيل Windows
التكامل CEF
تصميم واجهة المستخدم الحديثة
دعم ES6
جافا سكريبت إعادة بيع ديون
دعم متعدد الشاشات لنظام التشغيل ويندوز / الآن يمكنك توسيع مساحة العمل الخاصة بك عن طريق عرض صفحاتك على شاشات متعددة.
ترميز سريع ومرن / قم بإنشاء مواقع ويب ديناميكية ورمزها وإدارتها بسهولة باستخدام محرك ترميز ذكي ومبسط. يلمح رمز الوصول إلى تعلم وتحرير HTML و CSS ومعايير الويب الأخرى بسرعة. واستخدام المعينات البصرية للحد من الأخطاء وتسريع تطوير الموقع.
الإعداد إلى الموقع في أقل الخطوات / احصل على مواقعك وتشغيلها بشكل أسرع مع قوالب المبتدئين التي يمكنك تخصيصها لإنشاء رسائل بريد إلكتروني HTML ، حول الصفحات والمدونات وصفحات التجارة الإلكترونية والنشرات الإخبارية والمحافظ. رمز التلوين وتلميحات البصرية تساعدك على قراءة التعليمات البرمجية بسهولة أكبر لإجراء تعديلات سريعة والتحديثات.
لوحة المعاينة متعددة الشاشات  /  تصميم للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية مع الشاشات لوحة المعاينة. استخدام دعم الاستعلام وسائل الإعلام لنمط وتصور تقديم التصاميم الخاصة بك لمجموعة واسعة من الأجهزة.


طريقة تثبيت البرامج

قم بإزالة إصدار البرنامج المثبت حاليا ( باحد برامج حذف البرامج والملفات منهنا)
قم بفك الضغط ( باحد برامج فك الضغط منه) ومن ثم قم تثبيت البرنامج.
قم بنقل الملفات الي مكان تثبيت البرنامج ، اذا حدث خطأ تأكد من أن البرنامج لا يعمل في الخلية ، وإذا ما زال يعمل قم بالدخول إلي لوحة task manager وإغلاقة.
بهذا تكون قد انتهيت من عملية التثبيت.

تفاصيل البرنامج

الاسم : Adobe Dreamweaver 2022

الإصدار : v20.2.0.15263
حجم الملف : 800 ميجابايت.

 متطلبات نظام التشغيل

النظام / Windows 7/8/10, Windows Vista, Windows XP
المعالج / Pentium IV أو أعلى
الرامات / 2 جيجا بايت رام (4 جيجا بايت مستحسن)
المساحة الحرة على القرص الصلب / 4 جيجابايت أو أكثر



Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.