شائع

أفضل 10 تطبيق لمشاهدة الأفلام وتحميل مع الترجمة 2024 مجانا للاندرويد

افضل تطبيق لمشاهدة الافلام هو الموضوع الذي سنناقشه في هذا المقال وخاصة ان هناك الكثير من عشاق الافلام او المسلسلات ويفضلها الاغلبية مع الترجمة وصلاحية الوصول الى المحتوى مجاني. لذلك كان علينا ان نقدم لكم أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام مع الترجمة للاندرويد و للايفون وهذه القائمة محدث لسنة 2023 بشكل حصري.

ستضع قائمة تطبيقات الأفلام المجانية هذه الآلاف من أفلام المجانية في متناول يدك. قم بتثبيتها على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، وستكون جاهزًا لمشاهدة الفيلم الذي تختاره بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه ومع الترجمة باللغة العربية وجميع الانواع.

10 – أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للاندرويد مجانا

لا تعمل هذه التطبيقات على بث الأفلام فحسب، بل تتيح لك أيضًا مشاهدة برامج تلفزيونية مجانية. هذه طريقة رائعة لمتابعة برامجك المفضلة أثناء التنقل.

تشمل العناوين التي يمكنك الوصول إليها من هذه التطبيقات الأفلام الكوميدية وأفلام الحركة وأفلام الرعب والدراما والأفلام الوثائقية والأفلام العائلية. هناك حقا شيء للجميع.

01 – سينمانا

يدعم سينمانا تقريبًا كل جهاز يمكن تخيله، بما في ذلك جميع الأجهزة المحمولة الشائعة ومعظم أجهزة التلفزيون الذكية ومشغلات البث ووحدات التحكم في الألعاب، بالإضافة إلى متصفح الويب العادي.

أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا
أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا

الواجهة سهلة الاستخدام ويتم بث مقاطع الفيديو بسلاسة. لا يتعين عليك تسجيل الدخول لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية، ولكن الخيار موجود إذا كنت بحاجة إليه.

شيء واحد لن تجده في الكثير من تطبيقات الأفلام هو خيار فرز النتائج وتصفيتها. على الرغم من أننا نعتقد أنه يمكن القيام بالمزيد هنا لتحسينه، إلا أنه من الجيد أن تتيح لك cinemana التصفية حسب النوع والفرز حسب العنوان وتاريخ إضافة الأفلام إلى التطبيق.

تحميل التطبيق مجانا

02 – Tubi TV

يبدو هذا التطبيق متطابقًا تقريبًا مع موقع Tubi لسطح المكتب على الويب، ولكنه مُحسَّن جيدًا للجوال بحيث يسهل استخدامه للغاية. جميع الأنواع نفسها وأداة البحث متاحة من خلال التطبيق، وكل غلاف فيلم كبير بما يكفي لرؤيته دون الحاجة إلى النقر عليه. يوجد أكثر من 35000 فيلم وعروض للاختيار من بينها.

تطبيق لمشاهدة الأفلام مترجمة مجانا

سينقلك اختيار فيلم إلى صفحة الوصف الخاصة به حيث يعرض تاريخ الإصدار والمدة والنوع والعناوين المماثلة التي قد ترغب فيها. “إبداء الإعجاب” أو “عدم الإعجاب” بفيلم لتعليم التطبيق ما يجب أن يوصيك به في المستقبل.

تحميل التطبيق للاندرويد

تحميل التطبيق للايفون

03 – Cinema HD v2.0

Cinema معروف جيدًا بالأفلام التي يمكنك شراؤها، ولكن إذا كنت جيدًا مع الإعلانات العرضية، فيمكنك مشاهدة آلاف الأفلام مجانًا أيضًا.

من السهل فقط مشاهدة الأفلام المجانية على Cinema HD v2 ؛ ما عليك سوى فتح الصفحة المجانية من القائمة أو تصفح الأفلام التي تحمل ملصق FREE WITH ADS. من هناك، يمكنك استعراض جميع الأفلام من خلال الأفلام الجديدة هذا الأسبوع، أو الأكثر شعبية أو التي تنتمي إلى أنواع معينة.

أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للاندرويد مجانا

شيء آخر يمكنك القيام به هو مشاهدة جميع أفلام Cinema Hd المجانية على موقع الويب الخاص بهم ثم البحث عن فيلم معين على التطبيق لمشاهدته من جهازك المحمول.

تحميل التطبيق للاندرويد

04 – ريد بوكس

يمكنك مشاهدة الأفلام المجانية المتوفرة عند الطلب من Redbox من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. ما عليك سوى اختيار WATCH FREE من القائمة للعثور على جميع الأفلام المدعومة بالإعلانات التي يمكنك بثها عبر الإنترنت.

طريقة واحدة من أفضل تطبيقات الأفلام المجانية هي كيفية تنظيم الأفلام. من السهل معرفة أي منها سيغادر القسم المجاني قريبًا، والأفلام التي تمت إضافتها مؤخرًا إلى المجموعة، والأفلام المجانية الشهيرة. يتم تنظيمها أيضًا حسب النوع.

أفضل برامج الأفلام للاندرويد APK

يعمل التطبيق على أجهزة Android و iPhone و iPad. يمكنك أيضًا دفق هذه الأفلام المجانية على Apple TV و Roku و Chromecast.

تحميل التطبيق للاندرويد

05 – Yidio

يعمل تطبيق الأفلام المجاني من Yidio على عدد قليل من الأجهزة فقط، ولكنه في الواقع تطبيق سهل الاستخدام يعرض لك بالضبط المكان الذي تحتاج إلى الذهاب إليه للعثور على أفلام مجانية.

تحميل تطبيق أفلام

يمكنك تصفية الأفلام بعدة طرق، مثل تاريخ العرض الأول، وتقييم MPAA، وتصنيف IMDb، والنوع، وحتى إخفاء الأفلام التي شاهدتها بالفعل. يعد التصفية حسب التطبيق خيارًا آخر بحيث يمكنك العثور على الأفلام المتوفرة في التطبيقات التي قمت بتثبيتها بالفعل.

في هذه الملاحظة، نظرًا لأن معظم الأفلام هنا ليست مستضافة فعليًا على موقع Yidio على الويب، فسيُطلب منك تثبيت تطبيقات أخرى مثل Redbox أو Cinema HD.

تحميل التطبيق للاندرويد

تحميل التطبيق للايفون

06 – Popcornflix

Popcornflix هو تطبيق أفلام مجاني آخر يتيح لك مشاهدة أفلام مجانية بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

على عكس بعض التطبيقات، يميز هذا التطبيق بوضوح بين المسلسلات التلفزيونية والأفلام. بمجرد وصولك إلى الأفلام، اختر نوعًا لتضييق نطاق المجموعة حتى تجد ما تريد مشاهدته. هناك أفلام الجريمة والرياضة والحركة والدراما والرعب والأفلام الوثائقية والإثارة والخيال العلمي.

أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام مع الترجمة

بعد استخدام التطبيق لفترة من الوقت، ستقدر مرشح Not see الذي يمكنك تطبيقه لتجنب التمرير عبر الأفلام التي شاهدتها بالفعل.

07 – يوتيوب بريميوم

بالإضافة إلى الأفلام التي يمكنك شراؤها أو استئجارها، هناك الكثير من الأفلام المجانية على YouTube التي يمكنك مشاهدتها من خلال الإعلانات. هناك قنوات كاملة مخصصة لأفلام مجانية مثل Maverick Movies و Timeless Classic Movies.

هناك الكثير من الأجهزة والتطبيقات التي يمكنها بث أفلام YouTube، مثل أجهزة iOS و Android المحمولة و Android TV و Apple TV و Roku.

08 – Plex

Plex هو تطبيق مجاني رائع ليس فقط للأفلام والبرامج التلفزيونية المجانية ولكن أيضًا للتلفزيون المباشر والموسيقى والبودكاست. على Plex، يمكنك الاستمتاع بقائمة متزايدة من برامج الويب المجانية والأفلام والأخبار والبودكاست والموسيقى والبث التلفزيوني المباشر مع أكثر من 130 قناة مجانًا.

أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مترجمة

يمكنك العثور على عناوين من عمالقة هوليوود مثل MGM و Warner Brothers و Crackle و Lionsgate والمزيد. Plex هي خدمة مجانية لأنها تقدم خطة متميزة حيث تقوم بإنشاء خادم البث عبر الإنترنت. بخلاف تطبيقات الأفلام المجانية الأخرى، يتيح Plex للمستخدمين بث أحدث الإصدارات بدون أي رسوم.

تحميل التطبيق للاندرويد

تحميل التطبيق للايفون

09 – FreeFlix HQ

مع أكثر من 1.3 مليون عملية تنزيل، يعد FreeFlix HQ تطبيقًا رائعًا يتيح للمستخدمين الاستمتاع بالعديد من محتوى الوسائط المتعددة. يوفر هذا التطبيق واجهة مستخدم رائعة حيث يمكنك مشاهدة الأفلام والعروض والأنيمي والتلفزيون حسب الطلب والموسيقى والأخبار.

تطبيق أفلام اجنبية

مع FreeFlix HQ، يمكنك دفق المحتوى وتنزيله على هاتفك الذكي والاستمتاع بالمحتوى أينما كنت. النكسة الوحيدة هي أنه يدعم فقط نظام التشغيل Android مع الإصدار 5.0 أو أعلى مما يجعله أحد أفضل تطبيق أفلام اجنبية المجانية لنظام Android.

10 – Crunchyroll

لجميع عشاق الرسوم المتحركة والمانجا، يمكن القول إن Crunchyroll مهكر هو أحد أفضل التطبيقات المجانية للأفلام والعروض. يربط بين محبي الأنمي والمانجا في أكثر من 200 دولة بتجربة فيديو 360 درجة.

يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول إلى البث المتزامن وهو أفضل سلسلة متاحة مباشرة بعد البث الياباني. إذا كنت من محبي الرسوم المتحركة مثلي، فعليك بالتأكيد تجربة هذا التطبيق.

اتمنى ان تنال هذه القائمة اعجابكم من تطبيقات مشاهدو الافلام يمكنك ايضا تفقد مقال تحدثنا فيه عن حسابات شاهد vip مدفوعة للمشاهدو مجانا

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.