شائع

أفضل مواقع العمل الحر للعثور على عمل

 مواقع العمل الحر

العمل الحر أو الفريلانس ( freelancer ) هو ما أصبح محور اهتمام الكثيرين , فكما تعلم نحن نعيش في عالم لا يشعر فيه الكثير منا بالرضا عن وظيفتنا الحالية. نريد المزيد من المرونة والإبداع في الحياة ، والقدرة على العمل في الساعات التي نختارها ، وتحديد أهدافنا الخاصة.

المستقلون هم أشخاص يقدمون مهاراتهم ووقتهم للشركات والمؤسسات. إنهم يعملون على أساس المشروع ، وليس كموظف. يعمل بعض المستقلين من المنزل ، بينما يقدم البعض الآخر خدماتهم لعملاء من دول أو قارات أخرى. يوفر العمل الحر فرصة للسيطرة على حياتك العملية والعمل لحسابك الخاص .

يريد الكثير من الناس العمل لحسابهم الخاص لأنهم يعتقدون أنه سيحل كل هذه المشاكل لهم. هذا لا يخلو من بعض التحديات. قد يكون بدء حياتك المهنية في العمل الحر صعبًا خاصة بالنسبة لأولئك الجدد في العمل الحر أو ليس لديهم أي خبرة في كيفية عمل هذه الصناعة.

مع ظهور الإنترنت ، تخلى العديد من المستقلين عن وظائفهم المكتبية للعمل من المنزل. وقد أدى ذلك إلى زيادة عدد مواقع الويب المستقلة التي تتيح للأشخاص الذين يحتاجون إلى العمل المنجز للعثور على مستقلين عبر الإنترنت.

هناك الآلاف من مواقع الويب المستقلة ، لكن القليل منها فقط يستحق العمل فيها. إنهم يقدمون عملاً رائعًا للعاملين لحسابهم الخاص ويوفرون للعملاء الموثوق بهم خدمة من الدرجة الأولى للتأجير. بعض المهارات التي تتخصص فيها مواقع الويب المستقلة هذه :

أفضل مواقع العمل الحر

تعد مواقع العمل الحر مكانًا رائعًا للعمال المستقلين للعثور على العمل الذي يحتاجون إليه للحصول على حياة مهنية ناجحة. هذه المواقع موجودة منذ فترة طويلة وقد ثبت أنها منصات جديرة بالثقة. إنهم يوفرون للعاملين لحسابهم الخاص طريقة للعثور على عمل ويمنحون الشركات فرصة للعثور على أفضل المواهب.

هناك العديد من منصات العمل الحر، لكن هذه المواقع العشرة هي من أفضل المواقع في مجالهم :

1. Upwork أب وورك

العمل الحر
أفضل مواقع العمل الحر

تعمل الشركات في جميع أنحاء العالم مع المستقلين لتلبية احتياجاتهم المتزايدة للعمالة الماهرة. تساعد Upwork ، وهي منصة شهيرة للعمل المستقل ، الشركات في العثور على موظفين مستقلين قادرين على التعامل مع المشاريع التي يحتاجون إلى إنجازها.

المنصة هي موطن لآلاف من العاملين لحسابهم الخاص من جميع أنحاء العالم الذين يتوقون إلى القيام بمشاريع جديدة. يعتني Upwork بجميع الأعمال الورقية المتضمنة في البدء ويضمن عدم وجود التباس حول كيفية عمله.

Upwork اليوم أصبح عبارة عن سوق مستقل يسمح للأفراد والشركات بالعثور على محترفين عن بعد بالمهارات التي يحتاجون إليها. لديهم أكثر من 10 ملايين عامل مستقل مسجل من أكثر من 180 دولة ، مما يجعلها واحدة من أكبر الأسواق الرقمية في العالم.

في السنوات القليلة الماضية ، مع تطور التكنولوجيا وأصبحت متاحة على نطاق واسع ، أصبح العمل الحر أسهل كثيرًا وبأسعار معقولة لأولئك الذين يبحثون عن ترتيبات عمل مرنة. ظهرت المنصات الرقمية التي تسمح للأشخاص بالعمل بشكل مستقل من أي مكان في العالم طالما لديهم اتصال بالإنترنت.

هناك عدد من الأسباب التي تجعل الناس يختارون استخدام هذه المنصات: قد يبحث البعض عن ترتيبات عمل مرنة أو يرغبون في استكشاف فرص جديدة ؛ قد يكون الآخرون بين الوظائف ؛ بينما قد يحتاج الآخرون إلى دخل إضافي أو يريدون ببساطة جني بعض المال الإضافي .

2. Fiverr فايفر

أفضل مواقع العمل عن بعد
أفضل مواقع العمل الحر

Fiverr هو موقع ويب مستقل يربط أصحاب المهارات بمن يحتاجون إلى تلك المهارات. تتواجد Fiverr منذ عام 2010 ومنذ ذلك الحين تزداد شعبيتها. يوجد الآن أكثر من 150.000 شخص على الموقع وقد أكملوا أكثر من 3 ملايين خدمة حتى الآن.

هناك أنواع مختلفة من الخدمات على Fiverr. يمكنك أن تجد أشخاصًا يفعلون أي شيء بدءًا من تصميم الشعار وحتى فن الغلاف لكتابك وانتهاءً بكتابة القصائد والأغاني. لا تزال هناك بعض الوظائف التقليدية المتاحة مثل تصميم الويب أو كتابة المقالات التي يمكنك طلبها من العاملين لحسابهم الخاص الذين يعملون على الموقع بسعر أعلى من 5 دولارات لكل معدل بدء الخدمة .

يبلغ متوسط سعر الخدمة حوالي 30 دولارًا وهو أقل بكثير من معظم مواقع الويب المستقلة الأخرى

3. LinkedIn

افضل مواقع العمل على الانترنت
أفضل مواقع العمل الحر

LinkedIn هو المكان المثالي لأصحاب الأعمال الحرة لعرض أعمالهم ومهاراتهم ، والعثور على عملاء جدد ، والتواصل مع محترفين آخرين.

عندما تقوم بالتسجيل على LinkedIn كمحترف مستقل ، ستتمكن من بدء صفحة ملفك الشخصي التي تعكس مهاراتك وخبراتك. يمكنك بعد ذلك مشاركة هذه الصفحة مع العملاء المحتملين الذين يبحثون عن مستقلين مثلك. كلما كان ملفك الشخصي مرئيًا بشكل أكبر على LinkedIn ، زادت الفرص التي يوفرها لك للعثور على عملاء جدد.

أصبح سوق العمل الحر في LinkedIn أحد أكثر الطرق شيوعًا للشركات للعثور على محترفين مؤهلين يبحثون عن عمل – سواء كان ذلك بدوام كامل أو بدوام جزئي. لقد أصبح أداة أساسية لأصحاب الأعمال الذين يرغبون في توظيف مواهب عالية الجودة بسرعة وسهولة دون استثمار الكثير من الوقت أو المال في العثور عليهم.

4. Dribbble

افضل مواقع العمل اون لاين
أفضل مواقع العمل الحر

Dribbble هو موقع ويب للمصممين والفنانين لعرض أحدث أعمالهم. يمكن للعاملين لحسابهم الخاص استخدام هذه المنصة للعثور على العملاء.

العمل الحر على Dribbble هو خيار لأولئك الذين يرغبون في العمل بشكل مستقل ، إما كمستقل بدوام كامل أو كعمل جانبي.

5. guru

افضل مواقع العمل الحر للمصممين
أفضل مواقع العمل الحر

Guru هو أحد مواقع العمل الحر الرائدة للشركات الناشئة والوكالات للعثور على موظفين مستقلين ذوي جودة عالية لإنجازمشاريعهم.

يوفر موقع Guru للعاملين لحسابهم الخاص فرصة للعمل مع شركات من جميع أنحاء العالم في مجموعة متنوعة من الصناعات ، بدءًا من التكنولوجيا والتسويق والتمويل والتعليم إلى التصميم والهندسة المعمارية.

Guru هو موقع العمل الحر بإمتياز, يربط أصحاب العمل وأصحاب الأعمال الحرة ببعضهم البعض. أسسها جورو شافار في عام 2008 ويقع مقرها الرئيسي في وادي السيليكون بالولايات المتحدة الأمريكية.

توظف الشركة أكثر من 700 شخص ولديها أكثر من 400000 موظف مستقل مسجل على منصتها. يقدم موقع Guru خدماته للعملاء من جميع أنحاء العالم ومن بين العملاء وكالة ناسا وجوجل ونايكي وبعض العملاء الآخرين.

بدأ Guru Shavar شركته الأولى في سن 12 عامًا ، وهو يدير أعمالًا منذ ذلك الحين. في عام 1999 أسس شركة برمجيات تسمى Global Graphics Software باستثمار من والده والذي باعها في النهاية بعد 10 سنوات مقابل 300 مليون دولار أمريكي في 2007-2008 لمجموعة من المستثمرين بقيادة شركة الأسهم الخاصة TA Associates LLC مقابل 300 مليون دولار أمريكي


Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.