شائع

معرفة اسم الاغنية من الصوت اون لاين بشكل دقيق

 

معرفة اسم الاغنية من الصوت اون لاين بشكل دقيق

هل صادفت مقطع من أغنية أعجبتك على مواقع التواصل الاجتماعي وأنت الان تبحث عن إسم هذه الاغنية، لقد وصلت إلى المكان السليم لأنك في هذا الموضوع ستتعرف على طريقة معرفة اسم الاغنية من الصوت للهاتف والكمبيوتر .

مواقع لمعرفة اسم الاغنية من الصوت اون لاين

أسهل طريقة للبحث عن أغنية بالصوت اون لاين هي عن طريق الإستعانة بأحد المواقع المجانية الموجودة على الانترنت بدون الحاجة لتحميل برنامج، كما ويمكن إستخدامها على الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر.

وذلك من خلال تحديد مقطع الاغنية من اليوتيوب او الفيسبوك او أي موقع اخر ووضعها في الموقع ليبدأ في البحث عن إسم الأغنية، أو عن طريق دندنة النغمة الموسيقية لمقطع الاغنية التي تبحث عنها، ومن بين أشهر هذه المواقع.

1. موقع midomi

معرفة الاغنية من الصوت

يعتبر موقع ميدومي الرقم واحد في قدرته على معرفة اسم الاغنية من الصوت بدون منازع، إذا كنت لا تعرف هذا الموقع فهو عبارة عن اداة تسمح لك بتسجيل مقطع صوتي لك لاي اغينة موجودة في العالم لمدة 10 ثواني فقط وبعدها تنتظر إلى حين العثور على اسم تلك الاغنية.

ولكن كما قلنا سابقا أنه يوجد العديد من الأشخاص لا يعرفون كلمات تلك الأغنية او هيا مجرد لحن بدون كلام او قد تكون لا تملك صوت جيدا ما يجعل الموقع لا يتعرف على مقطع اللحن، في هذه الحالة تقوم بالدخول إلى الموقع وتفتح المقطع الموسيقى وسيقوم الموقع بشكل تلقائي بالبحث عن اسم الاغنية هذا في حالة إذا كنت تستخدم الهاتف.

وفي حالة كنت تستخدم جهاز كمبيوتر ستحتاج إلى ربط المايك بالحاسوب، وتقوم بتشغيل مقطع الفيديو الذي يحتوي على الاغنية وتنتظر بعص الوقت إلى حين إكتمال عملية التسجيل.

كيفية إستخدام الموقع:

  1. توجه إلى موقع midomi وقم بتشغيل الفيديو الذي تريد معرفة اسم الاغنية المتواجد فيه، بعد ذلك إضغط على اداة البحث عن الاغنية المتواجد في الموقع (التي على شكل دائرة برتقالية)، قم بتوصيل الميكروفون إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر.
  2. إنتظر بعض الوقت إلى حين إكتمال عمليت البحث عن أغنية، بعد ذلك سيظهر لك فيديو الاغنية.

2. موقع AudioTag

معرفة الاغنية من الصوت

هو موقع اخر يمكنك من معرفة اسم الاغنية من الصوت اون لاين عن طريق تسجيل مقطع صوتي من الاغنية بإستخدام الهاتف ثم رفعه إلى الموقع كما يمكنك نسخ رابط الفيديو المتواجدة فيه الاغنية وإدراجه في الموقع ليعطيك إسم الاغنية بسرعة، طريقة عمل الموقع سهلة:

  • توجه الى موقع AudioTag قم بتسجيل مقطع صوتي أو أخذ رابط الفيديو وإدراجه في الموقع.

برامج معرفة إسم الاغنية من الصوت للاندرويد والايفون

تحديد اسم الاغنية عن طريق التطبيقات أسهل وأفضل بكثير وربما اكثر دقة ايضا، حيث تم تطوير العديد من البرامج لتقديم هذه الخدمة مجانا، كما وتستطيع هذه التطبيقات معرفة الاغاني على الانستقرام واليوتيوب والفيسبوك، ومن بين أكثر البرامج والتطبيقات شهرة.

1. مساعد جوجل للتعرف على الاغاني (Google Assistant)

07ugFjN7ibgcah0iFyJDCie 15

بالنسبة لمستخدمي هواتف الاندرويد يعد تطبيق Google Assistant المثتب إفتراضيا على هاتفك، أحد افضل الطرق للتعرف على الاغنيه من الصوت، كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق والتحدث إلى المساعد عن طريق قول “مرحبًا جوجل ، ما هذه الأغنية” أو تقولها بالانجليزية “Hey Google, what is this song” ، ومباشرة سيبدا جوجل في الإستماع إلى الموسيقى وفي غضون ثواني سيوفر لك إسم هذه الاغنية معا رابط التحميل.

يمكنك تشغيل فيديو الاغنية مباشرة ليستمع إليها جوجل او الغناء بصوتك، في كلتا الحاليتين سيقدم لك نتائج دقيقة جدا.

c users mr desktop 1 13 jpg

2. تطبيق Shazam

معرفة اسم الاغنية من الصوت

هو تطبيق خرافي ومن أكثر أدوات البحث عن الاغاني شعبية وهو متوفر لهواتف الاندرويد والايفون، يتم تحسين التطبيق بشكل دائم معا إضافة العديد من المميزات، ومن بين أكبر مميزاته خيار البحث التلقائي عن الاغاني في الخلفية الذي يتيح لك تحديد جميع معلومات الاغنية دون فتح التطبيق،

معرفة اسم الاغنية من الصوت اون لاين من خلال إضافة في المتصفح

في هذه الطريقة سنستخدم إضافة في المتصفح الذي تستخدمه وهي طريقة جيدة للبحث لمعرفة اسم الاغنية من الصوت بدل إستخدام المواقع والبرامج.

إذا كنت تستخدم هاتفك فيجب أولا مشاهدة هذا الموضوع كيفية تثبيت واستخدام اضافات جوجل كروم للاندرويد

وذلك لان هذه الاضافات تعمل على اجهزة الكمبيوتر فقط، لهذا يجب ان تشاهد هذا الموضوع الذي يشرح كيفية استخدام إضافات كروم على هواتف الاندرويد، فكما نعلم ان متصفح جوجل كروم لا يمكننا من إستخدام إضافاته على هواتف الاندرويد.

بعد ذلك فقط تقوم بتحميل و تثبيت الاضافة على المتصفح:

  • شغل فيديو الاغنية معا تشغيل الاضافة، وإنتظر بعض الوقت إلى حين البحث عن إسم الاغنية ،كما هو موضح في الصورة.
unnamed

هذه كانت أفضل طرق معرفة اسم الاغنية من الصوت اون لاين وهيا الطرق الوحيدة والاكثر دقة في تحديد ومعرفة اسماء جميع الاغاني الموجودة على الانترنت، قد لا تجد في بعض الحالات أسماء بعض الأغاني على تلك المواقع والاضافات لأنها غير دقيقة إلى حد ما ولكن في المقابل يمكنك إستخدام تطبيقات الهواتف فهي الاكثر فعالية في معرفة الاغنية من الصوت.

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.