شائع

أفضل مواقع ذكاء اصطناعي

  • أفضل 10 مواقع للذكاء الاصطناعي.. لتحسين وإنشاء الصور

NightCafe 

يستحيل تجاهل NightCafe عند الحديث عن الرسم بالذكاء الاصطناعي، فالموقع تحول في ظرف وجيز إلى أداة موثوقة لتوليد AI Art. أهم مميزات NightCafe تتمثل في توفره على خوازميات أكثر من المنافسين، كما يمتلك مجتمع تطوير جد نشط. أيضا يتيح المستخدمين حق تملك الرسومات، وتحقيق الأرباح من خلال بيع الطبعات على المنصة أو خارجها. هذه الميزة ستمكنك أيضا من تحويل الرسومات إلى فن رقمي موثق، ولما لا عرضه للبيع على منصات NFT. أيضا الموقع يدعم تنظيم الرسومات في معارض، أو إنشاء فيلم انطلاقا من أي سيناريو يستوعبه الروبوت. العمل على الموقع قائم على نظام الائتمان حيث أن توليد الصور يتطلب التوفر على رصيد مدفوع، كما يمكنك الحصول على نقاط مجانية عن طريق المشاركة والتفاعل داخل المنصة. شخصيا استخدم موقع NightCafe لتوليد الرسومات بمعدل مرتفع مقارنة بالمنافسين، فهو يقوم بدمج كل تقنيات وخوارزميات الرسم بالذكاء الاصطناعي في منصة واحدة. كملاحظة يمكن للمهتمين بالعمل أونلاين تصفح دليلنا المخصص لشرح أسهل طرق الربح من الانترنت، والذي تم التطرق فيه لكل فرصة بالتفصيل مع استعراض التحديات بكل حيادية.

Deep Dream  


طريقة عمل Deep Dream مختلفة فهو لا يعتمد فقط على النصوص كمدخلات، بل يدعم كذلك تحميل صورة قبل توليد نسخ منها. تعتمد الأداة على شبكة عصبية تم تدريبها بملايين الصور، لذلك يقوم الروبوت بتعديل الصور المدخلة عن طريق تغيير الخلفيات وإضافة المؤثرات للحصول على رسومات جديدة. الأداة تستخدم أنماط مختلفة لطلاء الصور، وذلك لجعلها تتوافق مع أماكن أو فترات زمنية مختلفة. تم تصميم الأداة بالاعتماد على تقنية Stable Diffusion المتقدمة، وهو ما يفسر دقة الرسومات النهائية. الموقع مجاني لكن لا بد من التسجيل قبل استخدام كل الأدوات، كما أن شروحاته متوفرة على يوتيوب.

StableCog

موقع StableCog يتمتع بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام على الرغم من افتقارها لبعض الأدوات الأساسية، لكنه يبقى من أفضل مواقع الرسم بالذكاء الإصطناعي المجانية. أيضا فريق التطوير يتجاوب مع تعليقات وملاحظات المستخدمين، لذلك مستوى الأداة في تحسن مستمر. شخصيا أستخدمه كلما كنت في حاجة إلى رسومات تتسم بالواقعية، خصوصا عند محاولة تقليد اللوحات الفنية المشهورة. أيضا ما يعجبني هو سرعة التنفيذ مقارنة بالمنافسين، كما لا يضع أي شروط خاصة لاستخدام الرسومات. كذلك أود استغلال الفرصة لدعوتك إلى قراءة هذا المقال المخصص من أجل شرح وتعلم تداول الخيارات الثنائية، والتي تعتبر سريعة الأرباح وعالية العوائد مقارنة بباقي أنواع الأدوات المالية. يمكنك البدئ في مجال باينري أوبشن دون التوفر على خبرة عن طريق فتح حساب تجريبي، والمراهنة على إحدى منصات تداول الخيارات الثنائية الموثوقة مثل Quotex أو Pocket Option.

Craiyon

يعد Craiyon من أوائل أدوات الرسم بالذكاء الاصطناعي التي تم اطلاقها في السوق، وذلك بالعودة إلى بداية عام 2022. اهم مميزات Craiyon هي مجانية وسهولة الاستخدام، كما أنها سريعة ولا تحتاج إلى ضبط أي إعدادات. السلبيات تتركز أساسا حول ضعف جودة الرسومات وكثرة الاعلانات المزعجة، وهو الأمر الذي يضعف تجربة المستخدم بشكل كبير. صراحة شكل إطلاق الموقع ثورة في مجال التصميم بالذكاء الاصطناعي، لكن سرعان ما ظهرت بقية الأدوات الاحترافية مثل MidJourney و DALLE-E التي أزاحت Craiyon من المنافسة.

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.