شائع

أفضل 10 مواقع للذكاء الاصطناعي.. لتحسين وإنشاء الصور


1. "Midjourney AI":

يستخدم تطبيق "Midjourney AI Art" تقنية متطورة، لإنشاء صور بأسلوب إبداعي متميز ومختلف، ما يجعله أداة رائعة للفنانين والمبدعين، الذين يتطلعون إلى التعبير عن أنفسهم من خلال عملهم.
يمكن لـ"Midjourney" إنشاء صور بدقة تصل إلى 1792×1024 بكسل، ويعمل على شبكة دردشة "Discord"، التي يتم استخدامها بشكل متكرر، كما يعمل فريق "Midjourney" باستمرار على تطوير وتوسيع قدرات الذكاء الاصطناعي، ما يضمن بقاء الأداة حديثة وذات صلة بمشهد الذكاء الاصطناعي المتغير باستمرار.


2. "Lexica":
هو محرك بحث نشر مستقر، يسمح لكم باستكشاف وإنشاء فن الذكاء الاصطناعي، ويمكنكم إدخال تعليمات نصية، لإنشاء قطعة فنية للذكاء الاصطناعي، أو يمكنكم تصفح فئات مختلفة من فن الذكاء الاصطناعي، ويستخدم ليكسيكا نماذج الانتشار المستقر، لإنشاء أعمال فنية واقعية ومتنوعة.
ويمكنكم إنشاء صور مذهلة باستخدام الطلبات النصية، كما يسمح للمستخدمين بنشر الصور على منصات الشبكات الاجتماعية، مثل "تويتر"، بالإضافة إلى أن معظم صور ليكسيكا عامة، ويمكن لجميع المستخدمين رؤيتها، وهذا يساعدكم في الاستلهام من المحترفين المستخدمين لهذا التطبيق المميز.

3. "Luminar NEO":
هو محرر صور محترف للذكاء الاصطناعي، ويعتبر من أهم مواقع الذكاء الاصطناعي للصور، حيث يتضمن مجموعة متنوعة من الأدوات لتصوير المناظر الطبيعية والصور الشخصية. ونظراً لأن البرنامج يعتمد على القوالب، فمن السهل تطبيق تعديلات مسبقة الصنع على صوركم. على سبيل المثال: يمكن استخدام أدوات الغلاف الجوي والسماء المعززة، لإنشاء مناظر طبيعية رائعة، في حين يمكن استخدام أدوات إزالة لون العين وشوائب الجلد، لتغيير الصور الشخصية.
ويمكنكم، أيضاً، حفظ التعديلات من صورة واحدة، وتطبيقها على بقية اللقطة باستخدام "Luminar NEO". هذه طريقة ممتازة؛ لضمان أن يكون لصوركم مظهر وشعور ثابتان، بالإضافة إلى ذلك يسمح لكم سوق سكايلوم عبر الإنترنت بشراء إطلالات مسبقة الصنع لتطبيقها على صوركم.

4. "Pixlr":
تطبيق قوي لتحرير الصور، يتضمن أدوات تعمل بالذكاء الاصطناعي، لمساعدتكم على إنشاء صور رائعة. لدى "Pixlr" قدرة رائعة على تصحيح الصور تلقائياً، إذ تحلل هذه الأداة صوركم، وتقوم على الفور بإجراء تعديلات لتحسين لونها وسطوعها وتباينها وتشبعها، باستخدام خوارزميات التعلم العميق، سوف يذهلكم "Pixlr" بمدى السرعة، التي يمكنه بها تحرير صوركم، وتحسينها.
يمكنكم بسهولة إزالة الخلفيات وعزل الموضوعات في صوركم، كما يساعدكم على تغيير حجم الصور مع الحفاظ على جودتها الأصلية، ومن أهم مميزاته إدخال بعض النصوص، وستقوم أداة إنشاء صور الذكاء الاصطناعي بإنشاء صورة مخصصة لكم.


5. "Arch Synth":
أداة تعمل بالذكاء الاصطناعي تحول الرسومات والمفاهيم التقريبية إلى صور مذهلة، ما يوفر الوقت، ويطلق العنان للإبداع، وتسمح المنصة للمستخدمين بتحميل رسوماتهم، وإدخال الأنماط المطلوبة، ومعاينة وتنزيل أشكال متعددة على الفور، كما تقدم قوالب مبنية مسبقاً، مع قدرة على وصف الأنماط المخصصة بالكلمات، حتى التقاط تفاصيل معقدة، مثل: الأشخاص والمنحنيات، وتعد من أهم أدوات الذكاء الاصطناعي للصور ومواقعها.

 


6. "SketchPro AI":
واحد من أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي للصور، فـ"SketchPro.ai" أداة ذكاء اصطناعي لإنشاء الرسومات والعروض للمهندسين المعماريين، ومصممي الديكور الداخلي، إنه يقدم وضعين، هما: الرسم الأولي، وعرض الرسم التفصيلي، كما تتمتع الأداة بإمكانات إبداعية عالية بسعة توليد بنسبة 60%، ويمكن للمستخدمين الوصول إلى برنامج تعليمي للبدء، وجولة سريعة في ميزات الأداة.


7. "ArtroomAI":

هو واجهة مستخدم رسومية محلية لنشر مستقر، ويسمح التطبيق للمستخدمين بإنشاء فن تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي دون الحاجة إلى كتابة أي رمز. التطبيق متاح لأنظمة التشغيل: "Windows، وmacOS، وLinux"، أنشئوا صور على أجهزتكم باستخدام تقنيات تحويل النص إلى صورة.


8. "Dall-e 2":
هو موقع صور AI، يستخدم التدريب المسبق لصورة اللغة المتناقضة، لإنتاج صور عالية الجودة، استناداً إلى الأوامر النصية، وتقدم المنصة ميزات الرسم الخارجي والرسم الداخلي، ما يسمح للمستخدمين بإنشاء صور بتفاصيل محددة، أو إزالة العناصر غير المرغوب فيها من الصور الموجودة، ونهجها الفريد لتوليد الصور يجعلها مثالية للمهنيين المبدعين والمتحمسين على حد سواء.
واحدة من الميزات البارزة في "DALL-E 2"، هي قدرة التطبيق على إنشاء صور، استناداً إلى الأوامر النصية، ما يسمح للمستخدمين بإدخال تفاصيل وأفكار محددة، يمكن للمنصة تفسيرها وتوليدها في صورة، بالإضافة إلى ذلك تسمح ميزة اللوحة الخارجية للمستخدمين بتوسيع الصورة إلى ما وراء حدودها الحالية، ما يجعلها مثالية لإنشاء مناظر طبيعية بانورامية، أو ملء التفاصيل المفقودة. ومن ناحية أخرى، تسمح ميزة الطلاء للمستخدمين بإزالة العناصر غير المرغوب فيها من الصور الموجودة، ما يجعلها أداة قيمة لتحرير الصور.

9. "Leonardo AI":
هو محرر صور (AI)، يساعد الفنانين على إنشاء أصول ألعاب فريدة وجذابة، ويمكنكم إنشاء الأفكار بسرعة، وتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي الخاصة بكم، وإنشاء منتجات جاهزة للإنتاج باستخدام "Leonardo AI".
يولد "Leonardo AI" عناصر لعبة واقعية ومتنوعة، باستخدام خوارزميات التعلم العميق المتطورة، لتناسب رؤيتكم للعبة. يمكنكم الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأنواع والأساليب والموضوعات والمزاج، ويمكنكم، أيضاً، الجمع بين العديد من العناصر، لإنشاء أصول فريدة ومميزة.

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.