شائع

Lexica Art تحويل النص المكتوب إلى صورة بالذكاء الاصطناعي




أصبح الآن في سوق التكنولوجيا المالية والإنتاجية والإبداع، عدد من المواقع التنافسية الرائعة.

لا سيما مواقع الذكاء الاصطناعي، التي تعمل بأقصى سرعة على التطوير والتحسين من جودة عملها يومًا بعد يوم، ومن أهم هذه المواقع وأحدثها موقع lexica. Art.

ما موقع  lexica. Art؟

هو موقع حديث يعمل بالذكاء الاصطناعي، يمتلك ميزات خرافية، إذ يستطيع إنتاج صورة لك بوصف دقيق لها، فهو منافس جيد للمواقع الأخرى، وينتج الصورة بجودة عالية في ثوانٍ.



إضافة إلى ذلك يمكنك بموقع lexica. Art إنتاج آفاتار كرتوني بإدخال صورة لأشخاص حقيقيين، ويحولها هو إلى كرتون، ويمكنك إنتاج الكرتون ثم العمل على تحريكه وإضافة الصوت له من مواقع ذكاء اصطناعي أخرى، كما يمكنك البحث وستجد كثيرًا من النتائج المبهرة.

كيف تستخدم موقع lexica. Art؟ 

يمكنك استخدام الموقع بكل سهولة عبر البحث في جوجل، وستظهر لك نتائج البحث، ومن ثم سيطلب منك تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك

هل موقع lexica. Art مجاني؟ 

الموقع يتيح لك إنتاج بعض التجارب المجانية أول استخدام لك، ثم يمكنك الاشتراك بإحدى الباقات الخاصة به، لكن يمكنك استخدام الموقع مجانيًّا باستخدام ميزة البحث داخل الموقع وتصفح الصور التي أنتجها المستخدمون للموقع، وتحميلها مجانيًّا وبكل سهولة.

كيف تستفيد من موقع lexica. Art عمليًّا؟ 

يمكنك الاستفادة من صور الموقع بالتصميم وإنتاج محتوى مرئي في مشاريعك، مثل قناة يوتيوب أو محتوى صفحات التواصل الاجتماعي، أو حتى يمكنك عمل تجارب بالموقع ونشر الـ feedback المراجعة الخاصة بك على صفحات التواصل الاجتماعي.. يوجد كثير لتفعله، فقط ابحث وتعلم وطبق

كان هذا كل شيء لليوم، اكتب في التعليقات عن مواقع مفيدة أو مواقع مشابهة لـ lexica. Art  تعرفها أنت أيضًا

انشر المقال ليستفيد منه الجميع، ليحصل الجميع على حق المعرفة، والاختيار، ويعم مبدأ تكافؤ الفرص بين البشر



Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.